نصمم ونطور مواقع ويب متجاوبة مع جميع الأجهزة

نقوم بإنشاء مواقع الويب التي تركز بشدة على التصميم وأسلوب التنقل والتفاعل، لجذب انتباه جمهورك وإشراكهم. إلى جانب ضمان أن يكون موقع الويب الخاص بك جذابًا وسهل الاستخدام وسهل التنقل فيه، سنعمل على تعزيز تفاعل موقع الويب الخاص بك من خلال الاستفادة من التصميم وتوسيع نطاق إدارة موقع الويب الخاص بك وقدرته باستخدام نظام إدارة محتوى قوي وديناميكي.

أستضافة آمنة

نقدم لكم إلى استضافة مواقع قوية وآمنة. بالإضافة الى مجموعة متنوعة من الميزات الممتازة المحسنة للحصول على أفضل أداء ستجعل مواقعكم سريعة.

تصاميم مميزة

نصمم مواقع ويب و متاجر الكترونية سريعة الاستجابة باستخدام قوالب مميزة ومنشئ صفحات سهل الاستخدام

ووردبرس

ووردبريس هو النظام الأكثر شعبية في العالم في مجال تصميم مواقع الويب، مع أكثر من 60٪ من حصة السوق. يتميز ووردبرس بأنه سهل التثبيت والصيانة.

إضافات أحترافية

نطور مواقع ويب و متاجر الكترونية باستخدام إضافات احترافية محملة من موقعها الأصلى ومجربة مسبقاً

كيف نعمل

نحن وكالة متخصصة في إنتاج وسائط الإعلام الرقمية الفعالة والجميلة
وخدمات تصميم وتطوير مواقع الويب والمتاجر الألكترونية

الخطوة الأولى: البحث والتحليل

قبل أن نبدأ مشروعًا جديداً ، نحتاج إلى معرفة احتياجات عملائنا. قد يبدو هذا واضحًا، ولكن جمع أكبر قدر من المعلومات حول احتياجات عملائنا وأهدافهم هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية في عملية التصميم الرقمي. عند البدأ بمشروع جديد ، نرتب اجتماعًا ونطرح سلسلة من الأسئلة حول نطاق العمل.

الخطوة الثانية: الرسم والتصميم

باستخدام المعلومات التي تم جمعها في اجتماعنا مع العميل، نقوم بتطوير مخطط تفصيلي لمحتوى وهدف المشروع. بالنسبة إلى موقع الويب، نقوم بإدراج جميع الأقسام الرئيسية والمحتوى. نقوم أيضًا بإدراج القياسات والمواصفات الفنية للطباعة أو الموقع الألكتروني. نقدم هذا المخطط إلى عملائنا ونناقش جميع التغييرات. بمجرد أن نتوصل إلى اتفاق بشأن الشكل الذي سيبدو عليه التصميم وحصلنا على الموافقة على تفاصيل المشروع ، ننتقل إلى الخطوة التالية.

الخطوة الثالثة: تصميم، تطوير واختبار

في حين أننا قد نطرح التصميم النهائي في نسخة واحدة، فإننا نقدمه لعملائنا بنسختين على الأقل. يمنحهم هذا بعض الخيارات ويسمح لنا بدمج العناصر المفضلة لديهم من كل تصميم. في كثير من الأحيان، يمكننا الاتفاق مع العميل على عدد التصميمات الفريدة المضمنة في المشروع عند كتابة اقتراحنا المقدم والتفاوض عليه. تقتصر هذه الخطوة على اثنين أو ثلاثة تصميمات فريدة. حتى بعد هذه الجولة، نتوقع عادة بضع جولات أخرى من التغييرات قبل الوصول إلى التصميم النهائي

لنخطط معاً لمشروعك القادم

سواء كنت تخطط لإنتاج وسائط رقمية أو تحتاج إلى تخصيص ميزانية لها، اتصل بنا. من خلال فهم رؤيتك والحصول على القليل من المعلومات، يمكننا العمل على إرسال عرض أسعار لك على الفور.

تواصل معنا